منتديات بيرة أرمناز

اخي الزائر
اختي الزائرة
بقلب مفتوح ومحب وبأيادي ممدودة لكم بالخير
نرحب بكم للتسجيل في منتداكم وبين اخوانكم واخواتكم.....
ويسعدنا بل يشرفنا انضمام اخ او اخت
لاسرت ( منتديات بيرة أرمناز) ونتمني لكم اسعد الاوقات معنا


منتديات بيرة أرمناز

قرية صغيرة تبعد عن محافظة ادلب حواي 23 كم تحتوي على مناظر جميلة حيث أنها تقع بين جبلين لا تحتوي على أي مراكز حكومية عدا مجلس البلدية لا تضم عدد كبير من السكان ولكن موقعها الجغرافي يزيد من أهميتها حيث أنها صلة وصل بين القرة المحيطة ومحافظة ادلب ومن القرى ا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم يا فتى و يا فتية أو إذا كنت رجلاً عجوزاً أو صبية على أيةِ حال فهذا ليس ذو أهمية , لأنك الآن في منتدانا الغالي بيــــــ أرمناز ـــــرة المليء بالحيوية منتدى الثقافات و الحوارات و الإبداعات القوية , المنتدى الذي لا يعترف بسنٍ أو جنسية المنتدى العام لكل هذه المنتديات التخصصية..... ختــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام و خير الختام التحية , و تحية الإسلام هي السلام عليكم و رحمة ربي واسعة الشمولية
((رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ))
منتديات بيرة أرمناز ترحب بضيوفها الكرام ونرجووو لكم اطيب الأوقات و شكرا
المواضيع الأخيرة
» قريتنا اجمل بقاع الارض
الخميس نوفمبر 03, 2016 11:05 pm من طرف محمد حمصي

» الليمون وفوائده العديدة
الأحد مايو 04, 2014 1:53 am من طرف محمد حمصي

» الحملات الصليبيه..
الأربعاء أبريل 30, 2014 10:43 am من طرف محمد حمصي

»  الشهيد المقدم احمد هلال حلاق ‏
الإثنين أبريل 28, 2014 2:09 am من طرف محمد حمصي

» الشهيد أحمد حسن حمصي
الأحد فبراير 23, 2014 10:14 am من طرف محمد حمصي

» نزف إليكم نبأ استشهاد كل من :
السبت فبراير 15, 2014 3:01 pm من طرف محمد حمصي

» الأدب و الدين ..
الإثنين فبراير 03, 2014 10:14 am من طرف محمد حمصي

» تشييع الشهيد عهد بركات- بيرة ارمناز27-12-2012
الخميس ديسمبر 27, 2012 12:47 pm من طرف محمد حمصي

»  نزفّ إليكم خبر استشهاد البطل عهد بركات " أبو فاتح "
الخميس ديسمبر 27, 2012 8:21 am من طرف محمد حمصي

» اجمل عيوب المرأة ..~
السبت أكتوبر 13, 2012 11:16 pm من طرف محمد حمصي

» الحسد : تعريفه ، حكمه ، آثاره ، أسبابه ، علاجه
السبت أكتوبر 13, 2012 11:15 pm من طرف محمد حمصي

» اى من هذه العبارات ممكن تؤثر فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السبت أكتوبر 13, 2012 11:14 pm من طرف محمد حمصي

» ماذا تعلمت من السنين اللي راحت ؟؟
السبت أكتوبر 13, 2012 11:13 pm من طرف محمد حمصي

» المفاتيح العشرة للنجاح
السبت أكتوبر 13, 2012 11:11 pm من طرف محمد حمصي

» °l||l° ‏((ح) (ر) ( و) (ف)أصبحـــــت قـااااااسيـــــة)‏ °l||l°‏
السبت أكتوبر 13, 2012 11:09 pm من طرف محمد حمصي

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
محمد حمصي
 
اسامة
 
أبو صطيف البيراوي
 
samo
 
seven dash
 
أبو محمد عبد الله
 

شاطر | 
 

 كل ما يتعلق بسورية الحبيبة والطاغية فرعون الشام المجوسي بشار الاسد وأعوانه الفرس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد حمصي
Admin
Admin
avatar

. :


لاتـــشـــكي مـــن الايـــام فليـــس لـــها بــديـــل ..
ولا تــبكـي عـلى الدنيـــا مـا دام آخـرهــا الـرحــيل ..
وأجــعـــل ثـــقـــتـــك بـــالله لـــيـــس لــهــا مــثـيـل ..
وتوكل على الله حق التوكل فإنه على كل شيء وكيـــل ..
وأستغل حياتك في ذكر وشكر الله تجد
كل ما فيها جميــــل

عدد المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
العمر : 34
الموقع : منتديات بيرة أرمناز

مُساهمةموضوع: كل ما يتعلق بسورية الحبيبة والطاغية فرعون الشام المجوسي بشار الاسد وأعوانه الفرس    الخميس يوليو 26, 2012 11:52 pm

الجمعة- 27 يوليو 2012- محمد ناجي حمصي.. ليتني كنت شاعرا فأنظم أبدع قصيد في التغني بهذا العام المسعد الذي انقضى لما أدخله على قلوبنا من سرور، وليتني كنت من أرباب البيان فأدبج أروع مقال في الإشادة بهذا العام الميمون، الذي انسلخ لما ملأ به جوانحنا من حبور، وليتني كنت رساما فأنجز أجمل لوحة تجسد سناء هذا العام الذي ولى لما أضاء به وجوهنا من نور، وليتني كنت موسيقيا فأضع أعذب لحن فأخلد به هذا العام السعيد الذي انصرم لما أشاع في نفوسنا من بهجة، ولما زرع في قلوبنا من أمل بعدما تملكنا اليأس حتى كدنا نقنط من رحمة الله، فلما لم أكن أي واحد من هؤلاء الذين تمنيت لو كنتهم أكتفي بالقول: "بوركت يا عام، وأدعو الله - عز وجل - أن لا يتركك فريدا فيعززك بثان وثالث، حتى تتطهر البلدان الإسلامية من هذه الأصنام البشرية، وخير البر عاجله".

لا يظنن أحد أني أتغنى بهذا العام الذي ولى، وأفرح به لأنني كسبت فيه مالا وفيرا، أو ملكت فيه متاعا كثيرا، أو نلت فيه منصبا كبيرا، وإنما أفعل ذلك لأن الله - الرؤوف الرحيم - منّ في هذا العام على ثلاثة شعوب من إخواني العرب فخلصها من ثلاثة حكام هم من شر ما خلق عتوا وفسادا فيما سبق، ونتضرع إليه أن لا يبتلينا بأمثالهم...
لقد ابتُليت أمتنا العربية في نصف القرن الماضي بحكام يحار المرء بماذا يصفهم، ولا بماذ ينعتهم، وإن اللغة العربية - أغنى اللغات وأقدرها - لتقف عاجزة عن وصف هؤلاء الحكام..
الذين اجتمعت فيهم - كما يقول أحد الحكماء - عيوب النفس وعيوب القلب، التي لا يصلحها إلا التقرب إلى الله، وهم أبعد الخلق عنه.. ويقصد هذا الحكيم، بعيوب النفس الشهوات الجسمانية من مآكل ومشارب ومساكن ومراكب وملابس و ملاعب يتجاوز فيها المعقول، حتى لقد قرأنا وسمعنا أن كل واحد من أولئك الحكام الثلاثة كان يملك القناطير المقنطرة من الذهب والفضة مالا تملكه دول.. ولو كانت تلك القناطير المقنطرة حيزت بكد اليمين وعرق الجبين لهنأناهم عليها، ولدعونا لهم بالمزيد، ولكنهم حازوها بأخس الأساليب وأقذر الطرق والوسائل... وأما عيوب القلب يقصد هذا لاحكيم بها الشهوات القلبية كالتكالب على السلطة، واللهاث وراء الرئاسة، والتخلق بخلق الشيطان وهو الكبر.. وقد كان أحد الناس قد أصيب بأحد عيوب القلب، فأبت عليه مروءته وهمته ذلك فصحا من سكره القلبي، وتاب، وخاطب قلبه قائلا: ألا أيها القلب الذي قاده الهوى أفق لا أقر الله عينك من قل، إن هؤلاء الحكام الذين يشعر الناس الأسوياء بالغثيان عند رؤيتهم أو سماعهم جاءوا إلى السلطة إما بالانقلاب أو بتزوير الانتخابات، ولهذا تميزوا بأمرين اثنين هما: الأخلاق المنحلة، والأنظمة المعتلة، ولكي يغطوا ذلك لجأوا إلى الاستبداد، والطغيان حتى لا يعترض أحد على سوء أخلاقهم وسوء تسييرهم.
إن الكذب في ديننا الحنيف يخرج صاحبه من دائرة الإيمان، ومصادف ذلك أن رسول الله عليه الصلاة والسلام - سئل: أيكون المؤمن جبانا؟ فقال: نعم، وسئل: أيكون المؤمن بخيلا؟ فقال: نعم، وسئل: أيكون المؤمن كاذبا؟ فقال: لا، ثم تلا قوله تعالى: " إنما يفتري الكذب الذين لا يؤمنون"، وقد أعجبني قول الشاعر الفلسطيني سميح القاسم وهو: "إن احتياطي الكذب عند حكامنا أكبر من احتياطي النفط والغاز في بلادنا".
إن شناعة الكذب وبشاعته وإسفافه بالانسان هي التي جعلت أبا سفيان - عندما كان مشركا - يتنزه عن الكذب عن رسول الله - عليه الصلاة والسلام - وهو عدوه اللدود أمام هرقل الروم.
إن هؤلاء الحكام تنطبق عليهم مقولة الإمام محمد البشير الإبراهيمي - رحمه الله - وهي أنهم "جاهليون من غير أخلاق الجاهلية"، وينطبق عليهم قوله - سبحانه وتعالى: " ومن الناس من يعجبك قوله في الحياة الدنيا ويشهد الله على ما في قلبه وهو ألد الخصام، وإذا تولى سعى في الأرض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل...".
إن كل واحد منهم يقسم - وقد يكون غير طاهر - على المصحف الشريف أن يحترم الدستور، وما من دستور إلا حدد المدة الرئاسية بعهدتين، ولكن ما إن تقترب العهدة الثانية من نهايتها حتى يطلق من لا خلاق لهم يجوبون الشوارع والساحات، مقابل دراهم معدودات، يدعون لاستمراره في السلطة، فـ " يستجيب لإرادة الجماهير"، فيدعو "رجال القانون" ليعدلوا الدستور، و"النواب والنائبات" للتصويت بعدما يكون قد وعدهم ومناهم.. ويا ضعة المروء والأخلاق.
إن كارثة الكوارث - لو تمت - هي أن هؤلاء الحكام الجبارين كانوا يهيئون أبناءهم لوراثتهم في الحكم والسلطة، وقد سمعت أحد الإخوة يقول: إن الشاب التونسي بوعزيزي - غفر الله له - قد خلصنا من كربين عظيمين، هما:
1) كَرْب العهدات الرئاسية المفتوحة إلى أن يتدخل ملك الموت.. وقد سمعنا المسمى "الرئيس الهارب" يقول عندما سقط في يده: "لا رئاسة مدى الحياة"، كما سمعنا ذلك الذي كان يقول بلسان الحال: "أليس لي ملك مصر.." يقول عندما أحيط به: "لم أكن أنتوي الترشح لعهدة جديدة"، وسمعنا من أطاح بملك وسمى نفسه " ملك ملوك افريقيا" يقول بعدما اهتزت تحت أقدامه ما كان يسميه "العزيزية": "أنا لو كنت رئيس لرميت الاستقالة على وجوهكم"، ورأينا ذلك الذي لم يستفيد من حكمة امرأة - هي بلقيس - ينفي نيته في البقاء في السلطة، وكل ذلك قولهم بأفواههم، وإن يقولون إلا كذبا.
2) وأما الكرب الثاني الذي خلّصنا منه البوعزيزي، غفر الله له ورحمه، فهو توريث هؤلاء الفاسدين في أنفسهم، المفسدين في البر والبحر والجو، لأبنائهم وأقاربهم.. فاللهم لك الحمد والشكر عدد الشجر والحجر والبشر وعدد الكائنات مما خلقت وستخلق إلى يوم الحشر على تخليصنا من هذه الآفات الآدمية، ونطمع أن تزيد........... فإن النصيرية من أخبث الطوائف التي ظهرت في الإسلام وهم كما قال شيخ الاسلام بن تيمية رحمه الله :ظاهرهم الرفض وباطنهم الكفر المحض ... فهم لايؤمنون بالبعث بعد الموت ولا بالجنة والنار ويستحلون الخمر ويرون تناسخ الارواح , والصلوات عندهم خمسة أسماء : علي وحسن وحسين ومحسن وفاطمة ويجزيهم ذكر هذه الأسماء عن الغسل من الجنابة والوضوء والصلاة .. ومن أعظم كفرياتهم اعتقادهم أن الله -والعياذ بالله-حل في جسد علي رضي الله عنه , وعلي عندهم إله وعقيدتهم هي : أشهد أن لا إله إلا *********** حيدرة الانزع البطين ولا حجاب عليه إلا*********** محمد الصادق الأمين ولا طريق إليه إلا************ سلمان ذو القوة المتين حيدرة هو علي بن أبي طالب رضي الله عنه . وقال شيخ الاسلام بن تيمية رحمه الله فيهم : هؤلاء القوم المسمون بالنصيرية , هم وسائر اصناف القرامطة الباطنية أكفر من اليهودوالنصارى , بل وأكفر من كثير من المشركين وضررهم على أمة محمد صلى الله عليه وسلم أعظم من ضرر الكفار المحاربين , مثل التتار والفرنج , فإن هؤلاء يتظاهرون عند جهال المسلمين بالتشيع وموالاة أهل البيت , وهم في الحقيقة لايؤمنون بالله ولا رسوله ولا بكتابه ولا بأمر ولا بثواب ولا بعقاب ولا جنة ولا نار ولا بأحد من المسلمين قبل محمد صلى الله عليه وسلم ولا بملة من الملل السالفة ....وقال رحمه الله في موضع آخر : ومن المعلوم عندنا في السواحل الشامية انما استولى عليها النصارى من جهتهم وهم دائما مع كل عدو للمسلمين ..إلى أن قال رحمه الله: ثم بسببهم استولى -أي النصارى- على القدس الشريف ...وقال رحمه الله في موضع آخر أيضا: وأما استخدام مثل هؤلاء -يقصد النصيرية - في ثغور المسلمين أو حصونهم أو جندهم فإنه من الكبائر وهو بمنزلة من يستخدم الذئب لرعي الغنم , فإنهم من أغش الناس للمسلمين ولولاة أمورهم , وهم من أحرص الناس على فساد المملكة والدولة ..انتهى كلامه رحمه الله (من كتاب الرد على النصيرية لشيخ الاسلام بن تيمية )..ولما استعمر النصارى الفرنسيون سوريا بحثوا عنهم وغيروا اسمهم من النصيرية إلى العلوية تجميلا لهم حتى يمكنوهم بعد ذلك ,
وصاروا-اي الفرنسيين- ينتقون النصيرية لابتعاثهم في الطيران وغيرها من الخبرات العسكرية حتى وصل الطاغوت الهالك حافظ إلى أن يكون وزيرا للدفاع , وقام ببيع الجولان على اليهود وتمت الصفقة في اسبانيا بينه وبين يهود كما ذكر ذلك الشيخ عبد الرحمن الدوسري رحمه الله , وذلك مقابل أن يثبت في الحكم حتى يهلك , وفعلا وفي يهود معه ثم ورثها لابنه بعد تعديل مايسمى الدستور الذي كان يشترط ألا يقل عمر الرئيس عن أربعين عاما , فغير لثلاثة وأربعين عاماً من أجل أن يرثه ابنه كملك باسم رئيس ...ومن الغريب أن الدهماء في سورياء حتى من المنتسبين للسنة لم يسألوا أنفسهم سؤالا بديهيا واضحا وهو :
هل بشار ملك أم رئيس ؟
هم يزعمون أنه رئيس ولكنه لايتحدث عن فترة رئاسة محددة , ولا انتخابات تأتي بغيره بل هو سيحكم حتى يهلك كما هل أبوه ..ومن الدجل زعم عداوة اليهود , مع ماتقدم من عقيدتهم الفاسدة ..ومن الدجل دعوى أن نظامه مواجهة او مماتعة وليس ممانعة مع اليهود مع أن الأمور على حدوده سمن على عسل ..ومن الدجل الانتساب إلى العروبة والنصيرية كلهم أصولهم ترجع إلى الفرس وهم من بقايا العبيدين الذين حكموا مصروكذلك الدروز , والذي وضعهم على السواحل الشامية هم النصارى الصليبين الذين احتلوا البلاد الشامية بمساعدة منهم ىوذلك ليحموا ظهور الصليبيين من جهة الساحل ..ومن الدجل انتسابهم إلى حزب البعث الذي يرفع شعار العروبة , ولما حصلت الحرب بين إيران القارسية من جهة وبين صدام البعثي الذي هو من حزب يزعمون الانتساب إليه بل ورئاسته في سوريا , تحالف بعث سوريا المزعوم مع ايران الفارسية ضد صدام البعثي العربي , ورموا كل مبادئ العروبة والبعث المزعوم وراء ظهورهم , لأن العقيدة تنتسب إلى الرفض ولأن أصولهم فارسية مجوسية ..ولا بد ان يعلم أن هذه الاحزاب المنتسبة إلى القومية أو البعث أو الوطنية او العلمانية أو الليبرالية أو حتى الماركسية إنما هي شعارات أكثر من يختفي تحتها هم هذه الفرق الضالة كالرافضة والنصيرية والدروز بل والنصارى واليهود لاختراق المسلمين والتمكن منهم ..وما يحصل اليوم في سوريا هي معركة فاصلة بالنسبة لايران ولأذنابها في المنطقة من رافضة الخليج والعراق ولبنان وغيرها , فإن تمكن أهل السنة من سوريا ورجوعها إلى حاضنتها السنية ستكون ضربة قاصمة لإيران وأتباعها المذكورين ولا يظن ظان أنهم أي إيران وأذنابها من الرافضة والنصيرية والدروز سيتخلون عن سوريا بسهولة بل ستكون المعركة دموية من جهتهم وستذكرون كلامي هذا ان تصاعدت المطالبات بإسقاط النظام النصيري في الشام ..والواجب على أهل السنة ان ينصروا إخوانهم في سوريا بكل الطرق بسائر انواع الدعم , ولا يتركوهم فريسة للنصيرية الذين جثموا على صدورهم لنصف قرن من الزمان بعد ان لاحت بوادرالخلاص من هذه الطغيان الذي قتل من أهل حماة وحلب في الثمانينات الميلادية مايقارب من أربعين ألفا من أهل السنة وغيب عشرات الآلآف , وهجر الملايين منهم خارج البلاد وضيق على البلاد والعباد ..وأقول أخيرا : هل سيتخلص أهل الشام قريبا من الملك بشار الأسد ؟ أسأل الله أن يثبت إخواننا وأن ينصرهم وان يمكن لهم ما مكن لعباده الصالحين ..… ...........أخوتي الكرام يا أهل السنة... لايخفى على من له أدنى معرفة بالعقيدة والتاريخ والواقع خبث النصيرية وعقيدتهم الكفرية ,وأنهم اتخذوا مايسمى حزب البعث غطاءا للتحكم بالشام ورقاب أهله الذين هم بالجملة من أهل السنة والجماعة , ولأن النصيرية كما قال العلماء: ظاهرهم الرفض وباطنهم الكفر المحض , ولهذا تحالفوا - مع دعواهم البعثية- مع إيران الفارسية ضد صدام البعثي , لأن النفوس والقلوب والابدان تحركها العقيدة ومن ظن غير ذلك فهو جاهل بل أضل من حمار أهله . فالتحالف الإيراني النصيري هو تحالف عقائدي من جهتين وهمما: 1- الانتساب إلى الرفض. 2- النسب فإن النصيرية أصلهم من الفرس المجوس. ويؤكد هذا التحالف فتوى الطاغوت الخامنأي بوجوب القتال مع النظام النصيري في سوريا ضد أهل سوريا وليس ضد اليهود كما يزعمون بما يسمون مكاومة .. ولا أظن أن الدول السنية وخاصة دول الخليج يخفى عليها أن جميع الرافضة واقفين بقضهم وقضيضهم مع هذا النظام المجرم ..فهو واقفون معه داعمون له بالمال وبالرجال وبالاعلام وبكل مايمكن من وسائل الدعم , وهذا الدعم يخفى الآن على عوام الناس ولكنه قريبا سيظهر واضحا جليا لا لبس فيه للخاص والعام ..فرافضة الخليج ورافضة العراق ورافضة إيران ورافضة لبنان كلهم واقفون في خندق واحد مع
هذا النظام الدموي المجرم بالجال وبكل مايملكون ..واليهود كذلك واقفون مع هذا النظام الذي يتعبر سقوطه كارثة عليهم , لأن سوريا هي أكبر دول الشام بعد معاهدة سايكس بيكو الملعونة , وسقوط هذا النظام العميل يعني سقوط حزب حسن نصر اللات
ويعني فتح جبهتين على حدود دولة يهود من جهة لبنان ومن جهة سوريا , ولو فتحت لدخول المجاهدين لكان بذلك زوال دولة يهود وخاصة بعد سقوط نظام فرعون مصر /حسني ..والنصارى وعلى رأسهم أمريكا الصليبية المجرمة وأحلافها واقفون مع هذا النظام وإن أظهروا غير ذلك لأن مصلحة دولة يهود وبقاءها مقدم حتى على مصالحهم ..والأمر المهم جدا كذلك أن سقوط هذا النظام ورجوع سوريا إلى أهلها أهل السنة ستكون قاصمة الظهر لإيران وأذنابها في الخليج والعراق ولبنان بل وفي كل مكان ..
ولذا أقول لمن يظن أن هذا النظام سيسقط بمجرد المظاهرات فهو واهم ..فالمظاهرات حسنتها العظيمة أنها أظهرت حقيقة هذا النظام المجرم للمخدوعين به من عامة الناس وخاصتهم واتضح للجميع أنه أكبر عميل لليهود ولإيران ولا علاقة له بما يدعي من
ممانعة وحقيقتها أنه مماتعة مع اليهود على طريقة نكاح المتعة عند الرافضة , كما انه نظام دموي قاتل كاذب ..ولكنه -أي نظام بشار- لن يسقط بمجرد المظاهرات إلا في حالة هروب رأس النظام -وهذا مستبعد-وحتى لو أراد السقوط فإن إيران واليهود سيمنعونه وسيقفون ضده حتى في اسقاط نفسه ..ولذا فإن المعركة ستكون دموية وسيكون القذافي ونظامه حملا وديعا عند هذا النظام المجرم ووحلفائه ومن يحمية من اليهود وإيران ..وأقول لأهل السنة وخاصة من يملك السلطة : إن الأمر جد وليس بهزل , ويجب على أهل السنة جميعا حكاما ومحكومين ان يقفوا مع إخوانهم في سوريا بكل قوة وجدية فيدعموهم الآن بالمال والإعلام
والانحياز كليا إلى أهل سوريا رسميا وشعبيا وترك المجاملات التي قد تضيع سوريا وتجعلها لقمة سائغة لإيران كما حدث في العراق , وإن اشتدت الأمور وبدأت المواجهات عسكريا , فيجب دعم أهلنا في سوريا بالسلاح والرجال وان لانجعل الدول الكافرة تتدخل وترسم الأمور حسب مصالحها ومصالح ربيبتها دولة يهود ..وأن قصر أهل السنة في هذا فسيذقون الويل والثبور وسيندمون حين لاينفع الندم , لأنه ستكتمل السيطرة الايرانية الفارسية الرافضية على المنطقة برمتها ابتداءا من ايران فالعراق فسوريا فلبنان وسيكون أهل السنة كالايتام على موائد اللئام وسيقتسم اليهود والفرس والروم المنطقة كلها بما في ذلك الخليج ..
فالمعركة كما يقال معركة حياة أو موت ,وستذكرون ما أقول لكم وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعياد ..اللم انصر أخواننا أهل السنة في الشام على الطاغية النصيري وحلفائة المجرمين .........اللهم أسألك ربي بما تحب وترضى وبما تجيب به عبادك يا أرحم الراحمين. ... اللهم الأمان الأمان لأهلنا في سورية وجميع المسلمين في جميع أنحاء العالم يارب العالمين. اللهم اجعل فى قلوبهم نورا وفى سمعهم نورا من فوقهم نورا ومن تحتهم نورا ... اللهم تقبل شهدائنا و شافي جرحانا و فك اسر المعتقلين و انصرنا على هذا الطاغية فرعون الشام
... أللهم آمين والحمد لله رب العالمين ..
وفي الختام: الفاتحة على ارواح شهدائنا الأبرار وع المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات والى حضرة الببي وعلى اله وصحبه اجمعين والتابعين التابعين الى يوم الدين .....
بِسْمِ ٱللَّهِ ٱلرَّحْمَـٰنِ ٱلرَّحِيمِ
﴿١﴾ ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَـٰلَمِينَ ﴿٢﴾ ٱلرَّحْمَـٰنِ ٱلرَّحِيمِ ﴿٣﴾ مَـٰلِكِ يَوْمِ ٱلدِّينِ ﴿٤﴾ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ ﴿٥﴾ ٱهْدِنَا ٱلصِّرَ‌ٰطَ ٱلْمُسْتَقِيمَ ﴿٦﴾ صِرَ‌ٰطَ ٱلَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ ٱلْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا ٱلضَّآلِّينَ ﴿٧﴾

_________________

[center]لاتـــشـــكي مـــن الايـــام فليـــس لـــها بــديـــل ..
ولا تــبكـي عـلى الدنيـــا مـا دام آخـرهــا الـرحــيل ..
وأجــعـــل ثـــقـــتـــك بـــالله لـــيـــس لــهــا مــثـيـل ..
وتوكل على الله حق التوكل فإنه على كل شيء وكيـــل ..
وأستغل حياتك في ذكر وشكر الله تجد
كل ما فيها جميــــل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beer-ermnaz.hooxs.com
 
كل ما يتعلق بسورية الحبيبة والطاغية فرعون الشام المجوسي بشار الاسد وأعوانه الفرس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بيرة أرمناز  :: قسم منوعات على كيفك :: قسم منوعات على كيفك-
انتقل الى: